نبذة عن كارفور

 

تعتبر كارفور إحدى أكبر سلاسل المتاجر الفرنسية الضخمة في العالم، وقد دخلت أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 1995 من خلال تعاونها مع مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في مجال بيع التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأصبحت كارفور إحدى أكثر السلاسل التجارية حيوية وتنامياً في المنطقة، لتشارك ازدهارها مع ما يزيد عن 36,000 موظفاً من أكثر من 70 جنسية في 15 بلداً، ولتوفر للمتسوقين كافة مستلزماتهم بأفضل الأسعار.

وتحرص كارفور على نيل رضى وإعجاب العملاء من خلال توفير قيمة منافسة وأسعار مناسبة لأكثر من 100,000 منتجاً. ويمكن للمتسوقين شراء جميع المواد التي يحتاجونها، على اختلافها، سواء كانت إلكترونيات منزلية أو فواكه طازجة مستوردة من شتى أنحاء العالم، أو المنتجات المحلية المتوفرة.

افتتحت كارفور أولى متاجرها في المملكة السعودية العربية في العام 2004، وتمتلك حالياً ما يفوق 250 هايبرماركت وسوبر ماركت ومتاجر إلكترونية في 15 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعتزم توسيع نشاطها ليصل إلى 38 بلداً في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وروسيا.

نسعى دائماً لنوفر لزبائننا الكرام تشكيلة متنوعة من أفضل وأجود المنتجات المنزلية ومستلزماتها المتوفرة في المملكة العربية السعودية، كما نلتزم، ومن خلال عروضنا القيّمة وحسوماتنا المذهلة،بتقديم هذه المنتجات بأسعار تنافسية وبأقل كلفة، لتبقى مستلزماتكم المنزلية الأساسية بأسعار منخفضة لا تقبل المقارنة.