carrefourbrand.jpg

العلامات التجارية لكارفور

 

حول علامة كارفور التجارية :

لدى كارفور عدد من العلامات التجارية الحصرية تحت علامتها التجارية الرئيسة، والتي اكتسبت درجة عالية من الثقة والمصداقية بين عملائنا. يهدف خلق علامات كارفور إلى تكوين مجموعة من المنتجات التي تتجاوز توقعات عملائنا من حيث الجودة والسعر. تقدم كارفور إمكانية التتبع الكامل لمعظم منتجاتها، حيث تتوفر بطاقات التعريف "فقط في كارفور".

ماركات كارفور في المملكة العربية السعودية:

شركة كارفور السعودية التي تملكها مجموعة ماجد الفطيم للبيع بالتجزئة، تستثمر في تطوير منتجات كارفور ذات الماركات المعروفة باسم علامات كارفور الخاصة، وذلك بهدف إعادة تعريف خط منتجات متاجرها. ومع تزايد طلب المتسوقين على منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، تدأب شركة كارفور على توسيع نطاق منتجات علامات كارفور الخاصة والتي تعتبر مماثلة في الجودة لأبرز الماركات وذلك بأسعار منافسة.

وتلتزم كارفور التزامًا تامًا بسياساتها المتعلقة بالجودة، وتضمن سلامة المواد الخام المستخدمة في إنتاج كل منتج على رفوفها. وفي مجموعتها المختارة للعلامات الخاصة و تعطي كارفور الأولوية للمنتجات والباقات العائلية التي تخدم احتياجات مختلف الجنسيات في المملكة العربية السعودية.

تجمع كارفور أفضل المنتجات الفرنسية لأن هذه المنتجات تتمتع بمستوى عالٍ من الثقة بين عملائنا في المملكة العربية السعودية. ونظرًا لارتباط كارفور القوي بفرنسا في سلسلة التوريد التابعة لها، فإن المنتجات المستوردة من فرنسا تتسم بالشفافية ويمكن تتبعها أيضًا.

جميع علامات كارفور الخاصة تقدّم ما يلي:

 

جودة المنتجات: جودة المنتجات تحت هذه الماركة قابلة للمقارنة مع أبرز الماركات في السوق.

ميزة الأسعار: المنتجات المعروضة تحت هذه الماركات هي ذات قيمة عالية ويمكن زيادتها عن طريق التوفير في باقات العائلات.

السلامة: يتم اختبار جميع المنتجات المقدّمة تحت علامات كارفور الخاصة ضمن أعلى مستويات السلامة الموصى بها في المملكة العربية السعودية.

 

منتجات كارفور بايو:

تقدّم كارفور منتجات عالية الجودة وعضوية وبأسعار معقولة ضمن تشكيلتها "كارفور بايو". ويتم استيراد جميع منتجات "كارفور بايو" من فرنسا، وهي تحمل شهادة المنتجات العضوية الأوروبية. ويقدّم كارفورتشكيلة واسعة من المنتجات العضوية التي تلبي مجموعة من التفضيلات والأذواق. وتشمل حبوب الإفطار والبسكويت والمربى والمعكرونة والتوابل والخضار المعلبة والأطعمة المجمدة ومنتجات الألبان وطعام الأطفال وغيرها. تم تصميم ماركة "كارفور بايو" لتلبية طلب العملاء في اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يصبون إليه بأسعار مقبولة.